قوالب بلوجر معربة

الأربعاء، 25 يونيو 2014

برنامج نصف الاقامة لعلاج الادمان

1-      برنامج نصف الاقامة لعلاج ادمان المخدرات:-

هل انت مدمن على المخدرات وتريد ان تعالج نفسك منة ولكنك لا تريد ان تقصر فى عملك ايا كان نوعية هذا العمل اذن فانت يناسبك برنامج نصف الاقامة لعلاج الادمان الذى صمم خصيصا للذين يريدون ان يتعافو من ادمان المخدرات مع استمرار حياتهم العملية كما هى.

ما هو برنامج نصف الاقامةلعلاج الادمان

وهو برنامج علاجي صمم خصيصا لهؤلاء الاشخاص الذين يعانون منمشكلة الادمان لكن تفرض عليهم حياتهم الخارجية وظروفهم عدم استطاعة الاقامة الكاملة مثل الذين يعملون فى اشغال تحتم عليهم عدم الانقطاع عن اعمالهم او يعملون في اشغال تخص جهات حكومية (( يوجد لدينا برنامج للعاملين فى المجال الشرطي والجيش …. ))
هدف برنامج نصف الاقامة لعلاج الادمان
نهدف في مراكزنا الى عمل توازن في الحياة فدائما ابدا نتبع مبدأ الاهم فالمهم فأهمية تعافى الشخص لا تقارن باي اهمية اخرى لكن في الحياه العملية ندرك تماما ان الانقطاع عن الاعمال او الاشغال التي يعمل بها الشخص قد تكون سبب لمواصلة التعاطي وعدم المضي فى طريق التعافي ولذلك قمنا بعمل برنامج يناسب هؤلاء الاشخاص.
يقوم البرنامج على اساس تشخيص حالة كل شخص لديه هذه المشكلة ومحاولة العمل على تريب الوقت لذلك وعمل برنامج شخصي له ليتناسب مع وقته وبالتالي يحقق اكبر استفادة ممكنه من البرنامج.
ونقوم ايضا بتعين مشرف شخصي لمتابعة مواعيده في العمل والقيام بإيصاله الى مكان العمل ان امكن وارجاعه الى المركز والقيام بعمل التحاليل اليومية والدورية له للتأكد من عدم تعاطيه فى اوقات العمل.

للتوضيح اكثر يمكنكم الدخول علي ...علاج الادمان ، علاج ادمان الترامادول ، علاج ادمان المخدرات ، فيديو للتوضيح

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إسم مدونتك | تصميم قوالب بلوجر